منتديات جزيرة الصــــــــــــــــيح
الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد 829894
ادارة المنتدي اتحاد الرياشية الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد 103798

منتديات جزيرة الصــــــــــــــــيح


 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر
 

 الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صيحي وافتخر
مراقب عام
مراقب عام
صيحي وافتخر

عدد المساهمات : 40
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد Empty
مُساهمةموضوع: الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد   الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 11:46 pm

في بادره هي الاول من نوعها وفي ظل وجود مشاكل في الشمال وفي الجنوب وفي الوسط. تفاجى الجميع في ارتفاع مفاجى في الاسعار الاساسية والكماليات اضافة الى ارتفاع المشتقات النفطيه كاملا وبهذا يدخل المواطن اليمني في وضع صعب جداّ وكما يقول المثل يزيد الطين بله. نسئل الله السلامه والعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمانية وفتخر
مراقب عام
مراقب عام
يمانية وفتخر

الأوسمه : وسام الأتقان
عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 26

الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد   الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 5:09 am

الله يكوون في عووون المووااااطنين
وان شاء الله تنحل مشاكل اليمن ويعود للامن ولا ستقرار
تقبل مروري
دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسعار تلتهب في اليمن في ظل شتاء بارد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جزيرة الصــــــــــــــــيح :: مجلس أخبار اليمن :: مجلس اخبار اليمن-
انتقل الى: